bodybuilder maroc

. Tous les droits réservé.Ce forum est realisé par CHOUAIB BEN JEBLI
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أفضل الأساليب للتعامل مع فترة بعد الكورس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tommy74
لاعب كمال اجسام محترف
لاعب كمال اجسام محترف


عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 28/03/2008
العمر : 42
الموقع : http://bodybuilding-univers-muscle.blogspot.com/

مُساهمةموضوع: أفضل الأساليب للتعامل مع فترة بعد الكورس   الأربعاء يناير 18, 2012 8:02 am

هذه المقالة كما يلاحظ من عنوانها هي لمن استخدم في السابق أو يستخدم حاليا الستيرويدات ضمن كورسات منظمة بهدف زيادة الكتلة أو القوى العضلية.
ليس من الصعب على الشخص المبتدئ أن يزيد من الكتلة أو القوى العضلية, فاستخدام كمية صغيرة من الستيرويدات سوف تعطي فوائد بشكل كبير و ملحوظ, و لكن تكمن الصعوبة في المحافظة على هذه الزيادة سواء حجماً أو قوةً.
لا شك أن قارئ هذه المقالة قد لاحظ هذا على نفسه أو على أشخاص آخرين, فترى شخصاً زارت لديه الكتلة والقوة العضلية بشكل كبير في فترة قصيرة و بعد فترة تراه يفقد ما زاد بشكل أسرع !
خلال الكورس تجد بعض المستخدمين منبهرين بالنتائج التي تضاف عليهم, و كما نعلم أن من فوائد الستيرويدات زيادة الثقة في النفس و تحسين المزاج بشكل عام, فترى المستخدم لا يهتم بما يحصل له و في حالة حب مع جسمه الجديد.
و كما نعرف الحب يعمي, فيصبح المستخدم أعمى عما يحصل به, فلا يهتم أن خصيتيه أصبحوا بحجم الكرز, أو انتصابه الذي أصبح بطراوة العجين, و لا بحجم الحيوانات المنوية الذي لا يرى بالعين المجردة, فتراه يستعرض عضلاته على المرآة مبتسما بوجهه المحشر بالماء كالبالون.كل ما يراه هو الزيادة في الوزن و في حجم عضلاته و قوتها.

بعد فترة من الانتهاء من الكورس , تبدأ العضلات و القوى التي اكتسبت خلاله بالاختفاء , و يحاول المستخدم إيقاف النزول بالتدريب المفرط أو زيادة الأكل مما يزيد الطين بله, مما يسرع من النزول و يزيد من الدهون المكتسبة, و في هذه المرحلة تبدأ الآثار الإستروجينية بالظهور و يصبح اللاعب في حالة نفسية محبطة ,عدم الرغبة في التمرين أو في أي شيء بشكل عام, و يرافق ذلك إحباط و فقدان الرغبة الجنسية, بعض المستخدمين يحصل لهم اكتئاب شديد.
لاتمام المقالة ......
http://marocmuscle74.blogspot.com/2012/01/9.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل الأساليب للتعامل مع فترة بعد الكورس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bodybuilder maroc :: قسم حول رياضة كمال الاجسام في المغرب-
انتقل الى: